أول أزمة تواجه تريزيجيه مع فريقه الجديد.. تعرف عليها 

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية عن أزمة تواجه محمود حسن تريزيجيه مع فريقه طرابزون سبور التركي .

وكتبت صحيفة "Ajansspor" التركية أن اللاعب يعاني من ازمة في تأشيرة السفر الخاصة من أجل الانضمام لصفوف الفريق الذي يتواجد حاليا في معسكر بسلوفينيا .

وأضافت الصحيفة أن طرابزون سبور حاول حل الأزمة مع السفارة السلوفينية.

وكان تريزيجيه اعرب عن سعادته الشديدة لانضمامه في طرابزون سبور التركي .

 وقال تريزيجيه في مؤتمر تقديمه : " أود أن أبدأ بالإعراب عن سعادتي لوجودي في طرابزون سبور لأنني أعلم أنني أنضم إلى فريق كبير جدًا ولدينا رئيس ومدرب ومشجعون رائعون.

وأضاف :" أعلم أنني جئت إلى فريق بطل وأنا أعرف التوقعات هنا. سأكون هنا وسنواصل الفوز بالبطولات لمدة 4 سنوات وسنواصل القيام بذلك لسنوات عديدة أخرى".

وأشار :" أعلم أنه يجب علي دائمًا تقديم الأفضل للفريق وأنا أيضًا سأحاول دائمًا إسعاد جماهيرنا بأدائي وآمل أن نحتفل بالبطولات معًا في هذه السنوات".

وأوضوح :"لقد جئت من الأهلي أحد أكبر الفرق في بلدي وربما في الشرق الأوسط لذلك أنا على دراية بالتوقعات في فريق كبير وما علي فعله هنا".

وختم :" أتطلع إلى لقاء جماهيرنا ومساعدة الفريق وأود أن أشكر رئيسنا على مساعدتي في الانضمام إلى هذا النادي كثيرًا وآمل أن أتمكن دائمًا من حمل هذا القميص إلى المكان الذي يستحقه والجميع هنا يستحق الأفضل وآمل أن أمثل دائمًا هذا القميص بأفضل طريقة ممكنة أثناء وجودي هنا ".

وانضم المصري محمود حسن تريزيجيه، إلى طرابزون سبور بطل الدوري التركي قادما من أستون فيلا في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

نشر نادي طرابزون سبور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو يفيد تقديم محمود حسن تريزيجيه، لاعبًا للفريق لمدة 4 مواسم.

وحسم طرابزون سبور ضم تريزيجيه رسميا من أستون فيلا بمبلغ 4 ملايين يورو في عقد حتى صيف 2026.

وأعلنت شركة طرابزون سبور لكرة القدم، عن تعاقد الفريق مع تريزيجيه عبر موقع KAP المختص بأعمال المؤسسات في تركيا، لوجود الشركة في البورصة التركية.

وتوصل طرابزون سبور إلى اتفاق نهائي مع أستون فيلا لشراء تريزيجيه بقيمة 4 ملايين يورو سيتم دفعها على 4 أقساط، مليون يورو كل موسم، مع وجود خيار 10% من قيمة بيع أو إعارة تريزيجيه لأي فريق آخر.

ووقع تريزيجيه عقدا مع طرابزون سبور لمدة 4 مواسم، براتب سنوي مليون و550 ألف يورو، ويزيد الراتب بنسبة 5٪ سنويا.

ويرى محمود حسن تريزيجيه أن طرابزون سبور، سيتيح له الفرصة للعودة إلى طريق التتويج بالبطولات مجدداً، خاصة أن الفريق التركي نجح في حصد لقب الدوري التركي، الموسم المنقضي، ليحجز بذلك مقعده في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، الأمر الذي سيفتح الطريق أمام جناح المنتخب الوطني، من أجل المنافسة على اللقب القاري.

يشار إلى أن تريزيجيه شارك رفقة باشاك شهير التركي في الموسم المنقضي، خلال 16 مباراة منذ انتقاله إلى صفوفه قادمًا من أستون فيلا، على سبيل الإعارة، واستطاع خلالها أن يسجل 6 أهداف، منذ بداية مشواره بالدوري التركي، كما نجح في صناعة 4 أهداف، وحصل على بطاقة صفراء وحيدة، خلال 1.044 دقيقة مشاركة في جميع المسابقات التي نافس عليها النادي.